كشف مدرب البرازيل ليوناردو باتشي “تيتي”،   الجمعة، عن حوار دار بينه ونجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، تحدث فيه الأخير عن وضعه الحالي، ورحيله عن الفريق الفرنسي.

وقال تيتي إن نيمار أبلغه بأنه “هادئ” وأنه “في انتظار” أن يبحث له باريس سان جيرمان عن مخرج.

وأضاف تيتي في مؤتمر صحفي في ريو دي جانيرو عقب الحديث هاتفيا مع اللاعب: “سألته عن حالته النفسية في ظل هذا الوضع وقال لي: “أنا هادئ، أعرف أن هناك أمورا جارية والآن أنا في انتظار حسم باريس سان جيرمان للأمر”.

واستدعى المدرب المهاجم لوديتي المنتخب البرازيلي أمام كولومبيا وبيرو، في الولايات المتحدة، رغم أنه لا يلعب مباريات منذ إصابته مع المنتخب في جوان الماضي في مباراة ودية منعته من خوض بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل 2019.

وقال تيتي: “أخبرني أنه سعيد، ويعمل منذ فترة وأنه لا يقوم بألعاب تكتيكية، ولكنه في حالة جيدة”.

ويرغب نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان الذي انضم إليه في 2017 قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وهناك مفاوضات مع النادي الإسباني من أجل العودة، ولكنها تبدو في مرحلة صعبة.

وبيّن: “أتمنى أن يرى النور لاختيار أفضل طريق، ولكني ليس لي الحق لأقول: اذهب هنا أو إلى هناك. هو لديه اسم وفريق وستكون الكلمة الأخيرة له. الأمر لا يخصني”.

وفي ظل الشكوك بشأن تعافيه من الإصابة في الكاحل الأيمن، أكد المعد البدني للمنتخب فابيو ماسيرديجان أن نيمار يتدرب في الملعب منذ جويلية الماضي، وأنه في أحوال “مثالية” للعب.