أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل عن بيع بالمزايدة بالتعهدات المختومة ل 128 محل ذات استعمال تجاري ومهني في بلدية سوقر ولاية تيارت.
ودعت الوطالة  المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية تيارت، انها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 128 محل ذات استعمال تجاري ومهني كل على حدى، المحلات متواجدة بحي 400 مسكن عدل السوقر ولاية تيارت.
واكدت  الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين للمشاركة في البيع التقرب إلى مقر المديرية الجهوية لوكالة “عدل” تيارت الكائنة ب500 مسكن قايد احمد عمارة 16 طريق الجزائر- تيارت -.
و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 ، أما عن أخر اجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ اول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 و يودع دفتر في مقر المديرية الجهوية لعدل تيارت ، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية بنفس المقر وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 14:00.