تستفيد منها العائلات المعوزة والأيتام

أطلقت جمعية أيادي الخير – القالة -، مبادرة خيرية لفائدة العائلات المعوزة والفقيرة بمختلف قرى ومشاتي دائرة القالة، تتمثل في حملة شتاء دافئ، وذلك من أجل مساعدتهم على قضاء موسم البرد بتوفير كل المستلزمات الضرورية لسلامتهم.

وهو ما أعرب عنه نائب رئيس الجمعية، سيف الدين كريم، مؤكدًا أن هذه المبادرة ستتواصل طيلة فصل الشتاء، مشيرًا إلى أن العملية تتمثل في جمع الأغطية والأفرشة والملابس والمدافئ، سواء التي تعمل بالغاز أو الكهرباء من أجل توزيعها على الفقراء والمحتاجين، كما تقوم الجمعية بجمع المواد الغذائية بهدف توزيعها على شكل قفف.

ويضيف رئيس الجمعية تقيدة حمدي قائلا: قمنا بهذه الحملة منذ تأسيس الجمعية سنة 2017 وهي في موسمها الثالث على التوالي، ونحن عازمون على الاستمرار فيها نتيجة الأوضاع المزرية التي تعيشها بعض العائلات التي وصلنا إليها في حملاتنا الماضية، ويضيف أيضا حملة شتاء دافئ تهدف إلى تخفيف معاناة العديد من العائلات المعوزة خاصة تلك التي تقطن بالمناطق النائية والمعزولة.

وتجدر الإشارة، أن هذه المبادرة تندرج ضمن الأنشطة المسطّرة في البرنامج السنوي الذي تخصصه الجمعية لفائدة الفقراء والمعوزين وسكان المناطق النائية، ناهيك عن كفالة الأيتام، وقفة رمضان ومساعدة المرضى بالأدوية والفحوصات الطبية.

وتدعو الجمعية المحسنين الى الالتفاف حول جمعية ايادي الخير سيما وأنها  فتحت باب المساهمة والمشاركة في العملية من خلال تقديم البطانيات، الأفرشة، المواد الغذائية، ومختلف وسائل التدفئة لغرض توزيعها على المحتاجين على مدار ثلاثة أشهر متتالية للفترة الشتوية. هذا ويأمل أعضاء الجمعية، أن تلقى هذا الحملة استحسان المتبرعين والمحسنين من أجل مساعدة أكبر عدد ممكن من المحتاجين، خلال هذا الفصل الذي يمتاز ببرودة عالية.

بو .فارس