الرئيسية | الـريـاضـة | "هادي قالتلهم أرقدوا .. "

"هادي قالتلهم أرقدوا .. "

بواسطة
 
"هادي قالتلهم أرقدوا .. "

صدق  المثل الشعبي القائل "عيش تشوف .."، فبعد عروض سيرك مبهرة تداول على تقديمها رؤساء تشكيلات سياسية ومتصدرو قوائم إنتخابية خلال أيام الحملة الإنتخابية التي تدخل يومها الـ 11، جاء الدور اليوم على أكبر عرض .. عرض حقيقي قدمه وزير الموارد المالية عبد القادر والي، متصدر قائمة "الأفلان" في ولاية مستغانم، الذي ظهر داخل قاعة رياضة يستعرض مهاراته في الجيدو، كما يظهر في الصورة بحوزتنا .. حملة إنتخابية من نوع آخر، حيث أسقط منافسه أرضا بحركة "الإيبون"، حركة ربما أراد من خلالها توجيه رسالة ضمنية إلى منافسيه يحذرهم من صعوبة مجاراته

1 مشاهدة

التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي

الكلمات الدليلية:

اخر الاخبار

قيم هذا المقال

0