بسبب نوم السائق أثناء القيادة

تعرض حوالي 32 مسافرا لإصابات متفاوتة الخطورة، إثر انحراف حافلة تعمل على مستوى خط وهران-حاسي مسعود، السائق وأحد الركاب في حالة خطرة.

وقع الحادث وفقا لما توفر من معلومات، على الساعة الرابعة و14 دقيقة صباحا بمفترق الطرق الجديد قرب محطة المسافرين بورقلة، بسبب نوم السائق.

شاحنة تصدم 3 أطفال في المسيلة وقطار يدهس شخصا في الدار البيضاء

وفي سياق ذي صلة لقي طفل يبلغ من العمر 7 سنوات حتفه، وأصيب آخرين (8 و11 سنة)، إثر دهسهم أمس من قبل شاحنة في حي 608 مسكن أمام مؤسسة تربوية، بولاية المسيلة، وعلى إثر ذلك تدخلت مصالح الحماية المدنية ونقلت الضحايا إلى مستشفى الزهراوي بعاصمة الولاية.

كما توفي شخص بعد أن دهسه قطار صباح أمس على بعد عشرات الأمتار من محطة الدار البيضاء بالعاصمة كان متجها نحو محطة الثنية.

وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حوادث مرور بالعاصمة .. تبسة وغليزان

أصيب فجر أمس شخصان، إثر انقلاب سيارة بالطريق السريع زرالدة-بن عكنون، وتحديدا بمنطقة الرياح الكبرى بأولاد فايت في العاصمة، تم نقلهما الى مستشفى بني مسوس لتقلي العلاج.

كما أسفر انقلاب سيارة نفعية على مستوى الطريق الولائي رقم 05 بالمكان المسمى الزقيق، بلدية ودائرة الماء الأبيض في ولاية تبسة، عن وفاة شخص يبلغ من العمر حوالي 68 سنة تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الشريعة.

ولقي شخص يبلغ من العمر 16 سنة حتفه وأصيب اثنان آخران (51 و52 سنة) بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع أول أمس ببلدية جديوية في غليزان تمثل اصطدام بين 3 سيارات.

صارة.ط