مبولحي يثير قلق الاتفاق السعودي

استمر رايس وهاب مبولحي، الحارس الدولي الجزائري لنادي الاتفاق السعودي في الغياب عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة، التي يعاني منها على مستوى الركبة، مثيرا بذلك قلق الإدارة، الأنصار والطاقم الفني للفريق الذي انطلق باكراً في تحضيراته للمواجهة الصعبة أمام نظيره الهلال، الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري.

وحسب الصحافة السعودية فإن مبولحي لا يزال يتلقى العلاج داخل غرفة العلاج الطبيعي للنادي، حيث لم تتأكد مشاركته أمام الهلال حتى الآن من عدمها، وما يزيد من تخوف النادي السعودي هو تزامن غياب حارس الخضر عن فريقه الاتفاق مع تسجيل الخسارة الأولى في الموسم، حيث انقاد زملائه للهزيمة بخماسية لهدف ضد الفيصلي في اطار الجولة الثامنة للدوري السعودي.

وأجمعت الصحافة السعودية أن غياب مبولحي كشف استحالة تعويضه وأكد ضعف دفاعات الاتفاق وأداءه المهزوز في غياب قائدهم الذي قدم مستويات كبيرة الموسم الحالي وكان محل اشادة من الصحافة السعودية حيث قبل 5 أهداف فقط في 6 مباريات ليحتل الاتفاق المركز الخامس في الدوري بأربعة انتصارات وتعادلين.

ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس فإنه من المنتظر أن يغيب مبولحي عن الملاعب لحوالي أسبوعين أو ثلاثة ومن الصعب أن يكون جاهزا لمباراة الخضر المهمة ضد الطوغو يوم 18 نوفمبر بملعب لومي البلدي في إطار الجولة الخامسة من تصفيات “كان” 2019 .

 رؤوف.ح