إجراءات جديدة اتخذت لتجنب الأخطاء عند إعداد القوائم

أعلن عبد المجيد قليل مدير السكن لولاية معسكر، بداية الأسبوع الجاري، عن تخصيص وزارة السكن و العمران و المدينة 2.150 إعانة جديدة للبناء الريفي لصالح ولاية معسكر خاصة بسنة 2019.

وذكر قليل، خلال لقاء للمجلس التنفيذي الولائي عقد أول أمس بمقر ولاية معسكر، أن وزارة السكن والعمران والمدينة خصصت 2.150  إعانة جديدة للبناء الريفي لصالح الولاية خاصة بسنة 2019 تم توزيعها على البلديات لإعداد قوائم المستفيدين منها.

وأضاف نفس المسؤول أنه تم اتخاذ إجراءات جديدة على مستوى مديرية السكن للولاية لتجنب الأخطاء عند إعداد قوائم المستفيدين على مستوى البلديات وتقديم ملفات المستفيدين لتفادي التأخر عند التحقيق حولها على مستوى البطاقية الوطنية للسكن بسبب تلك الأخطاء مثلما كان يجري سابقا ويؤدي إلى تأخر إصدار قرارات الاستفادة على مستوى المديرية و تأخر الإنجاز.

وذكر مدير السكن لولاية معسكر أنه يتم التحضير لإطلاق اشغال إنجاز السكنات الريفية الجديدة وبينها سكنات مجمعة خلال الثلاثي الجاري كما يتم العمل على إطلاق إنجاز 2.180 سكنا مسجلة في برامج سابقة ولم يتم الانطلاق فيها لأسباب متعددة.

وقد استفادت ولاية معسكر منذ انطلاق برنامج السكن الريفي من 47.204 إعانة تم الانتهاء من إنجاز 41.989 سكنا ويجري إنجاز 4.137 سكنا في حين تم إلغاء 233 إعانة لأسباب مختلفة.

ج. ع