الحماية المدنية تنقذ 5 أشخاص من الموت اختناقا

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 23 بالقرب من بلدية قلتة سيدي سعد بولاية الأغواط

ونجم الحادث الذي عن انحراف سيارة سياحية عن مسارها ما تسبّب في وفاة إمرأة في العقد الخامس من العمر وجرح ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 63 سنة.

هذا وتم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات بقلتة سيدي سعد التي نقل اليها أيضا الجرحى، فيما فتحت من جهتها مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

في ذات السياق، لقي 19 شخصا حتفهم وأصيب 31 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 12 حادث مرور عبر مختلف جهات الوطن وذلك خلال الفترة الممتدة من 15 الى 17 نوفمبر الجاري، حسب ما افاد به بيان للمديرية العامة للحماية المدنية .

كما سجّلت مصالح الحماية أثقل حصيلة على مستوى ولاية تمنراست بوفاة خمسة اشخاص وإصابة 10 آخرين بجروح، على اثر إنقلاب سيارة على الطريق الوطني رقم 01 الواقع ببلدية عين صالح .

كما تدخّلت وحدات الحماية من أجل تقديم الإسعافات الأولية لخمسة أشخاص أصيبوا باختناق جراء تسرّب غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة، ثلاثة أشخاص بولاية المسيلة وشخصين بولاية المدية.

ق.وسام