بلفوضيل يستعيد ثقة بلماضي ويرافق المنتخب الى “كان” مصر

مثلما سبق وأشرنا إليه قبل عدة اسابيع في العدد الخاص بإمضاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عقد تمويل مع شركة أديداس للالبسة والعتاد الرياضي، أكدت مصادر متطابقة ان الفاف  خصصت منحة كبيرة للاعبي المنتخب الوطني في حال التتويج باللقب القاري في مصر الصيف المقبل.

وأوضح موقع “فينك فوتبول” المهتم بمتابعة أخبار المنتخب الوطني الجزائري أن خير الدين زطشي سيمنح مبلغ 600 ألف أورو (حوالي 12 مليار سنتيم) لكل لاعب في حال التتويج باللقب الإفريقي بينما سينال زملاء رياض محرز مبلغ 420 ألف أورو في حال وصولهم إلى النهائي فقط، فيما تبلغ منحة المربع الذهبي 100 ألف يورو لكل لاعب.

وسيجتمع زطشي عند بداية التربص القادم بكتيبة بلماضي ويخبرهم بموضوع المكافآت من أجل تحفيزهم معنويا علما ان هذه الاموال لن تدفع من خزينة الفاف بل تدفعها شركة “أديداس” الألمانية وفق ما هو متفق عليه في بنود العقد المبرم مؤخرا بين الطرفين.

ومن جهة أخرى كشفت مصادرنا ان الناخب الوطني جمال بلماضي استقر على اعادة اسحاق بلفوضيل نجم هوفنهايم الالماني للمنتخب الوطني، حيث كانت له في الفترة الأخيرة محادثة مع بلفوضيل رابع افضل هدافي البوندسليغا أعلمه فيها بوجوده ضمن قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم خلال المسابقة الإفريقية.

رؤوف.ح