رائد القبة

عاد فريق رائد القبة، أمس إلى اجواء التدريبات بملعب الشهيد محمد بن حددا بالقبة، بعدما استفاد الفريق من يومين راحة للابتعاد عن التعب جراء المجهود الكبير الذي بذله النادي في المباريات الماضية، هذا وعرفت الحصة غيابات بالجملة، حيث التحق 10 لاعبون فقط من التعداد بالتدريبات ويتعلق الأمر بكل من حسين مترف، أيت علي إسلام، طهراوي أمين، نور الدين لقمان بن عمار، قريش عدلان، شبيردو فتحي، ساليم يوسف وبن طالب مهدي لاعبا الفريق الرديف ومولاي علي، كما عرفت الحصة استئناف بن عبدي عزيز الذي كان يعاني من إصابة في الأيام الماضية على مستوى أوتار الركبة.

هذا وحضر أحمد شويح حارس مرمى فريق رائد القبة، بالزي المدني حيث أخذ الترخيص من الطاقم الفني للغياب كما التحق جلاوي عبد الغاني المدافع المحوري قبل نهاية الحصة للحديث مع المدرب.

الرائد يلاقي حيدرة يوم الأربعاء القادم

ضبط الطاقم الفني لرائد القبة برنامج التدريبات لهذا الأسبوع بالإضافة إلى برمجته مباراتين وديتين حيث ستكون البداية يوم الأربعاء القادم بملعب حيدرة أمام الأمل المحلي، على أن يكون التعداد بحر الأسبوع القادم على موعد مع مباراة ثانية أمام فريق وداد بوفاريك بملعب هذا الأخير.

ويسعى الطاقم الفني لاستغلال المباراتين الوديتين للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل مباراة سريع غليزان التي لا تقبل القسمة على اثنين بما ان القبة مطالبة بالفوز لا غير لرفع حظوظ البقاء.

إيسري.م.ب