نصر حسين داي

يتجه يوسفي عبد الرحمن المهاجم المتعدد المناصب لفريق نصر حسين داي للغياب عن التنقل الصعب الذي يقود النادي غدا إلى تاجنانت لمواجهة الدفاع المحلي في افتتاح مباريات الجولة الـ20 من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن المعني يعاني من آلام على مستوى الظهر الأمر الذي قد يجعل المدرب مزيان ايغيل يقرر إراحته ليكون جاهزا لمباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي المبرمجة يوم الأحد القادم بملعب 5 جويلية في إطار الجولة الأولى من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكما هو معلوم فإن تعداد النصرية يعاني من كثرة الاصابات بسبب الفترة الماراطونية في ظل عدم أخذ لاعبيه قسطا من الراحة بسبب الصراع على الجبهات الثلاث، البطولة الكأس وكأس الكاف.

الإدارة تضع جوازات السفر للحصول على الفيزا

جمعت إدارة فريق نصر حسين داي جوازات سفر اللاعبينو الأطقم الفنية من أجل وضعها في السفارة المصرية بغية الحصول على الفيزا، تحضيرا للتنقل الذي سيقود النادي في الأيام القادمة إلى مصر من أجل ملاقاة الزمالك في الجولة الثانية من كأس الكاف.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة تعمل للحصول على الفيزا في أقرب وقت لتفادي أي تأخير قد يحرم الفريق من التنقل في الوقت المحدد للاعتياد على المناخ في مصر من جهة وللتحضير للمباراة في أجواء جيدة من جهة أخرى.

إيسري.م.ب