شبيبة بجاية

حل فريق شبيبة بجاية أمس، بالعاصمة، قادما في رحلة جوية، من اجل الدخول في تربص مغلق تحضير لنهائي كأس الجزائر الذي يلاقي فيه النادي العاصمي شباب بلوزداد في الـ8 جوان القادم.

ولم يستفد أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز من الراحة، حيث كان الفريق على موعد سهرة أمس، مع خوض لقاء ودي تحضيري أمام المنتخب العسكري، بثكنة بن عكنون، وهي المباراة التي عمل فيها المدرب على الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل الموعد الرسمي أمام شباب بلوزداد.

ودخل تعداد شبيبة بجاية في تربص يدوم 5 أيام، حيث سيعمل فيها أصحاب اللونين الأخضر والأحمر، على قدم وساق بالثكنة العسكرية، على الملعب المعشوشب طبيعيا، ليكونوا جاهزين للنهائي الذي يلعب على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

تربص ثاني بعد العيد

منح بوعكاز الرجل الأول على رأس الفريق برنامج العمل للاعبيه لوضعه في الصورة، وتفادي أي انزلاق، حيث علمنا من مصادرنا أن الفريق سيعمل بمعدل حصة واحدة في اليوم، على أن يستفيد الفريق من يومين راحة في العيد قبل الدخول في تربص مغلق ثاني إلى غاية موعد المباراة، ويولي النادي القبائلي أهمية كبيرة للنهائي، حيث سيحاول التتويج بالكأس لإنقاذ الموسم بعدما فوت الفريق فرصة كبيرة للظفر بورقة الصعود والعودة لدوري الأضواء.

إيسري.م.ب