شباب قسنطينة

في حديث مع اللاعب نسيم يطو بخصوص تحضيرات النادي الرياضي القسنطيني والاستقدامات التي قام بها الفريق والتي جعلت التنافس يبلغ اشده والكثير من المعطيات التي لاحظها في المجموعة هذا وتمنى ابن باب الوادي دعم السنافر له ولزملائه من اجل العمل على تشريف الالوان وتحقيق نتائج طيبة ومواصلة لعب الادوار الاولى مثلما عهده هذا النادي في المواسم الاخيرة .

بداية صح عيدكم ؟

صح عيدكم وعيد الامة المسلمة وكل الشعب الجزائري وخاصة انصار السي اس سي اتمنى قضاء هذه الفترة بفرح وهناء بين العائلات الجزائرية كما اتمنى ان يعيده الله علينا باليمن والخيرات .

خضعتم لتربصين بتونس والبطولة على الابواب كيف تقيم تحضيراتكم؟

بطبيعة الحال خضنا تربصين بتونس واخر بقسنطينة وعملنا كل ما في وسعنا من اجل التواجد في ظروف جيدة تحسبا لانطلاقة البطولة عموما كل لاعب تسأله في الوقت الحالي يؤكد لك انه وصل لنسبة معينة وهذا هو الاهم حيث نرمي للتواجد في وضعية مناسبة تحسبا للقاءات البطولة التي ستنطلق في اليومين القادمين ونمني النفس في التواجد في فورمة طيبة .

التعداد عرف انضمام مجموعة من العناصر كيف تقيم ذلك؟

صحيح فالادارة الجديدة عملت على ضمان عناصر جديدة بهدف خلق المنافسة وتطوير اكثر لمجهودات الفريق عموما المجموعة تمتلك لاعبين اولاد فاميلية كما يقال وهدفنا سيكون واحدا وهو العمل على تشريف عقودنا والخروج بالنادي الى افضل النتائج خاصة وان السنافر يرغبون في تحسين نتائج النادي اكثر والعمل على المداومة في لعب المراتب الاولى .

مقابلة الساورة على الأبواب كيف تراها؟

اعتقد ان المنافس معروف ويمتلك قوة كبيرة داخل ميدانه حيث من الصعب مجاراته ولكن ذلك لن يمنعنا من بحث تحقيق نتيجة طيبة تسمح لنا بالدخول بقوة في صلب الموضوع حيث نأمل ونطمح في الوصول الى جاهزية جيدة يوم اللقاء من اجل كسب نتيجة ايجابية تجعل جماهيرنا يحضروا بقوة في اللقاء الثاني من اجل تشجيعنا .

كلمة للجمهور؟

لقد حان وقت العمل بجد ونزع الصفحة السوداء المسجلة في الموسم الماضي علينا تشريف العقود وجعل النادي في الواجهة خاصة واننا قادرون على ذلك في ظل التركيبة البشرية التي يمتلكها النادي لدى فما على السنافر سوى الوقوف الى جانبنا ومساندتنا لتحقيق الافضل في النهاية .

حاوره هشام رماش