نصر حسين داي

رضخ الإخوة ولد زميرلي أخيرا للضغط الكبير الذي فرضه أنصار فريق نصر حسين داي في الأيام الماضية، بعدما قرر الثنائي فتح رأس مال الشركة، من اجل بيعها لشخص أو شركة وطنية التي ترغب في الاستثمار في النادي العاصمي.

ونشرت إدارة فريق نصر حسين داي اعلان تؤكد فيه فتح رأس مال الشركة لكل من يرغب في التقدم لشراء أسهم النادي الأمر الذي سيسهل المأمورية، للشركة التي سبق وان اتفق معه رئيس بلدية المقرية وحسين داي في وقت مضى وكانت تنتظر فقط الأوراق اللازمة لمعرفة، كل شيء عن الأمور، مع فتح رأس مال الشركة.

من جانب آخر، حددت إدارة فريق نصر حسين داي المتمثلة في الإخوة ولد زميرلي تاريخ الـ30 جوان القادم، سيكون أخر اجل من اجل اقتناء غالبية أسهم الفريق التي يمتلكونها وفي حال عدم تقدم أي شخص أو شركة لاقتناء غالبية أسهم النادي فإن الإدارة ستكون أمام حتمية منح الأسهم مجانا للنادي الهاوي.

عدم تقدم شركة سيجعل النادي الهاوي الآمر الناهي

وسيكون القائمون على فريق نصر حسين داي أمام حتيمة التركيز على الامور الإدارية لاتمام أمور بيع أسهم الفريق في أقرب وقت من اجل تفادي منح الأسهم مجانا للنادي الهاوي والذي سيكون الآمر الناهي في الفريق وهو ما يرفضه الأنصار الذين يصرون على قدوم شركة وطنية لاسيما بعدما اتفقوا في وقت مضى على كل الأمور، وعليه فإن القائمين على النادي مطالبون بإتمام الأمور الإدارية ووضع النصرية على المسار الصحيح.

إيسري.م.ب