قال سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال البوسني إيدين دجيكو، مهاجم روما، أول أمس، إن موكله كان لا يمكنه انتظار تحديد ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، لمصيره مع الفريق.

وأضاف مارتينا، في تصريحات أبرزها موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي: “دجيكو وعائلته في قلب روما، لا يمكن للاعب بمثل تاريخ دجيكو أن ينتظر خيارات شخص اَخر، على سبيل المثال، إيكاردي”.

وأردف: “كنا نتحدث، وقلنا لبعضنا: دجيكو محبوب هنا، روما يقدره بشكل كبير، وفي الأيام الأربعة الماضية بدأنا المحادثات، ويوم أمس قمنا بالتجديد”.

وتابع: “كان لزملائه، المدرب، النادي والجماهير الذين طلبوا تجديد عقده، تأثير كبير.. الشعور بالأهمية في نادٍ كبير مثل روما، لم يجعل الأمر صعبًا أن تجلس وتعثر على اتفاقية التجديد”.

وواصل الوكيل: “عندما بعثت برسالة إلى بيتراكي، المدير الرياضي لروما، كان أسعد شخص في العالم.. روما يريد دجيكو، لكنه كان يتفهم رغبة اللاعب، عندما تبقى في فريق لسنوات عديدة، فأنت تحتاج لتجربة خبرة جديدة”.

وختم: “بعد شهر ونصف من كون القضية مفتوحة، فكرنا في التجديد وأغلقنا ذلك بالفعل يوم أمس، لقد فعل دجيكو ذلك بسعادة وحماس”.

وكان دجيكو مرشحا للانتقال إلى “النيراتزوري”، لتعويض الرحيل المرتقب للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لكنه أعلن أمس تمديد عقده مع روما لـ3 سنوات، لينهي بذلك الجدل الدائر حول مستقبله.