كشف فران جورجيفيتش، وكيل أعمال الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، عن ردة فعل أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، فور علمه بقرار اللاعب بالرحيل إلى “البافاري”.

وانضم اللاعب الدولي الكرواتي هذا الأسبوع إلى صفوف البايرن، قادما من الإنتر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي.

وخلال تصريحات أبرزها موقع “كالتشيو ميركاتو”، قال جورجيفيتش “بيريسيتش سعيد للغاية بهذا الانتقال، فالبايرن النادي الأفضل بالنسبة له، لذا فهو راض تماما عن هذه الخطوة”.

وأضاف “رغم مكانة الإنتر الاستثنائية، إلا أن الانتقال لبايرن خطوة متقدمة في مسيرة إيفان، والعودة للنيراتزوري واردة بالطبع، فلا يمكن الجزم بغير ذلك، فالوادع بينهما كان بطريقة ودية”.

وأشار وكيل بيريسيتش إلى اندهاش كونتي عند إبلاغه من قبل اللاعب بقرار الرحيل، رغم التقارير التي أفادت بخروجه من حسابات المدرب الإيطالي في الموسم الجديد.

واختتم: “كونتي تحدث مع إيفان خلال التدريبات وأبدى له غضبه مما يثار عبر وسائل الإعلام وبعض الصحفيين، بشأن عدم تخطيطه للتعويل عليه في الموسم الجديد، لكن وصول عرض البايرن غيّر كل شيء، وهذه هي الحقيقة”.