لفائدة المواطنين ومستعملي القطاع

تواصل وكالة الجزائر للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، على غرار جميع وكالات صناديق الضمان الاجتماعي التابعة للوزارة الوصية لغاية 16 جويلية القادم الحملة التحسيسية حول الأرضية الرقمية “آرائكم”.

حميرون أسامة

حسب بيان لوكالة الجزائر للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الإجراء، فإن “الحملة التي انطلقت يوم 21 جوان الجاري لفائدة المواطنين ومستعملي القطاع توجه دعوة للدخول إلى هذه الأرضية عبر الرابط: www.araacom.mtess.gov.dz  من أجل الرد على الأسئلة والإشكاليات المطروحة والتكفل بانشغالات الزبائن”، وأشار ذات المصدر أن وكالة الجزائر “كناس” قامت بتمرير وعرض التطبيق الخاص بهذه التقنية الجديدة عبر كافة الشاشات المتوفرة في جميع المراكز التابعة للوكالة، كما قامت بتجهيز مكتب الاستقبال بجهاز الإعلام الآلي من أجل التعريف بالأرضية الرقمية والتعريف بمزاياها.

وأبرز ذات البيان، أن هذه الأرضية في شقها الأول تتيح للمواطن فرصة للتعبير عن انشغالاته والإدلاء بآرائه الخاصة بالخدمات المقدمة من طرف قطاع الضمان الاجتماعي كما تتيح في شقها الثاني فرصة للخبراء، الأساتذة الباحثين ولممثلي المجتمع المدني لإيجاد الحلول وطرح وجهة نظرهم فيما يتعلق بالقطاع.

وأضاف المصدر أن المنصة رهان جديد عصري ورقمي أطلقها القطاع لتسييره بطريقة ممنهجة وعلمية لها صلة مباشرة بالمواطن من أجل بلورة رؤية مشتركة لتحسين الخدمة العمومية.