رائد القبة

دعا أنصار فريق رائد القبة والغيورين على اللونين الأخضر والأبيض لتنظيم وقفة سلمية عشية اليوم أمام مقر البلدية، بداية من الساعة الـ19:30.

وأجمعت بعض الصفحات الخاصة بنقل أخبار النادي على مواقع التواصل الاجتماعي للم الشمل في أقرب وقت، والبحث عن حلول للوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق في ظل الغموض، حول هوية الرئيس الجديد وعقد الجمعية العامة وغيرها من الأمور التي لم يهضمها عشاق اللونين الأخضر والأبيض الساعين للوقوف مع النادي وقيادته لبر الامان تفاديا لتضييع مزيد من الوقت، بما أن عديد الفرق شرعت في التحضير للموسم الجديد في حين رائد القبة لم يفتح باب الترشيح بعد.

هذا وشدد القائمون على المبادرة أن تكون الوقفة سلمية، من أجل ضمان لم شمل الأنصار، وتفادي أي انزلاق، بشعار “غير ولادها لي يسلكوها”.

يذكر أن ممثلي عن الجمعية العامة وضعوا الملف من اجل الحصول على تاريخ لعقدها وسحب الثقة من ناصر فارس، مع فتح باب الترشح، على أن يتنقلوا الثلاثاء إلى مقر “الديجياس”، للحصول على تاريخ عقد الجمعية الاستثنائية.

البلدية الممول الأكبر وتدخل المير بات حتميا

وياتي قرار أنصار النادي في تنظيم الوقفة السلمية أمام مقر البلدية لإيصال عدم رضاهم على الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة، بما أن البلدية تعد الممول الأكبر للنادي بعدما منحته، في الموسم المنقضي مبلغ 3 ملايير سنتيم وما على المير، سوى التدخل من خلال عقد اجتماع مع الغيورين ومحبي النادي، مع وضع المشاكل جانبا للسير بالفريق نحو بر الأمان.

إيسري.م.ب