إصابة 3 آخرين في 3 حوادث مرور متفرقة بتبسة

إهتزت بلدية الخميس بالجلفة في أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك على وقع وفاة 03 أشخاص من عائلة واحدة، الأب 58 سنة، وابنه 27 سنة، وابن عمه 37 سنة، كلهم من عائلة داودي، بالإضافة إلى 04 جرحى من بينهم واحد في حالة حرجة على إثر حادث مروري خطير.

الضحايا كانوا قد أدوا صلاة العيد بأحد مساجد منطقة المويلح المتواجدة ما بين بلديتي عين وسارة والخميس، وأثناء عودتهم إلى مساكنهم في البادية لامست السيارتين اللتين كانوا على متنها بعضهما البعض فانقلبتا فكان الفاجعة بوفاة 03 أشخاص وتعرض 04 لجروح خطيرة.

هذا وسجلت مصالح الحماية المدنية لولاية تبسة 3 حوادث مرور متفرقة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وأوضحت في بيان لها أمس إطلعت عليه “السلام”، أن حادث المرور الأول تمثل في انقلاب دراجة نارية بالطريق الوطني رقم 83، وأسفر عن إصابة شخص يبلغ من العمر 40 سنة، تم إسعافه وتحويله على متن سيارة الإسعاف التابعة للرتل المتحرك إلى استعجالات الحمامات، أما الحادث الثاني فتمثل في اصطدام بين سيارة سياحية ودراجة نارية على مستوى حي لاروكاد، أسفر عن إصابة شخص يبلغ من العمر حوالي 50 سنة، تم إسعافه وتحويله إلى استعجالات الجرف بتبسة، فيما وقع حادث المرور الثالث بالطريق الوطني رقم 10، أمام سوق الجملة للخضر والفواكه بتبسة، بعد انحراف سيارة سياحية واصطدامها بنخلة، ما أسفر عن إصابة شخص يبلغ من العمر 22 سنة، تم إسعافه وتحويله إلى استعجالات الجرف بعاصمة الولاية.

وفاة 8 أشخاص وجرح 347 آخرين في 281 حادث مرور خلال أسبوع

سجلت مصالح الأمن الوطني 281 حادث مرور جسماني على مستوى المناطق الحضرية خلال الفترة الممتدة من  30 جويلية الماضي إلى 05 أوت الجاري، أسفر عنه وفاة 08 أشخاص وجرح 347 آخرين.

ومقارنة بالإحصائيات المسجلة في الأسبوع الذي قبل الماضي، عرفت حصيلة حوادث المرور إنخفاضا محسوسا قدر بـ (-37) حادث، كما انخفض عدد الجرحى بـ (-43) حالة، وعدد الوفيات بـ (-03) حالة.

جمال.د