قتيل وجريح في حادث مرور وإنقاذ شاب سقط في بئر بالوادي

لقي ليلة أول أمس شابين مصرعهما وأصيب آخرين إثر حادث مروري خطير تمثل في سقوط سيارة من على جسر واد تاكسابت بواد عيسي في تيزي وزو.

وقد كان على متن السيارة 4 أشخاص ينحدرون من منطقة بني دوالة، توفي إثنان منهما ويتعلق الأمر بكل من المدعوين (ج.ك ) و(ب .س) تم نقل جثتيهما إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ندير محمد بتيزي وزو.

هذا ونجا الشخص الثالث المدعو (د.ش ) بأعجوبة، ونقل على جناع السرعة إلى نفس المستشفى رفقة الشخص الرابع الذي دخل في غيبوبة.

وقد فتح الدرك الوطني التابع لإيرغن بالاربعاء ناث ايراثن تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث.

وفي سياق ذي صلة، خلف حادث مرور مروع بين مركبتين لنقل البضائع وقع بالطريق الوطني رقم 48 الرابط بين الوادي وبسكرة مرورا ببلدية كونين، شخص توفي بعين المكان وجريح تعرض لإصابات خطيرة.

وتعود أسباب الحادث الى خروج مركبة من محطة للتزود بالوقود دون احترام اشارة قف لتصطدم مباشرة بالمركبة الثانية التي كانت تسير بسرعة عالية جدا، وعليه تدخل أعوان الحماية المدنية التي حولت الجثة لمصلحة حفظ الجثث بمستشفى الثامن ماي.

كما فتح عناصر الدرك الوطني تحقيقا معمقا لمعرفة تفاصيل وأسباب الحادث المميت.

وبنفس الولاية انتشلت الحماية شاب سقط داخل بئر بعمق 25 مترا بتغزوت وتم تقديم الإسعافات للضحية داخل البئر وإخراجه بطريقة أكثر من احترافية وتم تحويله للاستعجالات الطبية بمستشفى الثامن ماي بعاصمة الولاية للتكفل به.

إبتسام قوري