اغتنمها البعض لبيع أقمصة وصور لاعبي الخضر وكذا العلم الوطني

أعلن مدير الشباب والرياضة بولاية تيسمسيلت، علي بودربالة، أول أمس، أن المديرية  بادرت بوضع 25 شاشة عملاقة، على مستوى المرافق الشبانية، لمشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي تقام بمصر.

وأوضح بودربالة، بأن هذه الشاشات تم وضعها تنفيذا لتعليمات والي الولاية، بالمؤسسات الشبانية المتواجدة، لاسيما بالبلديات النائية على غرار بني شعيب وبني لحسن واليوسفية وسيدي عابد، مما يتيح للشباب متابعة أطوار هذه المنافسة الكروية القارية.

كما بادرت ذات المديرية، موازاة مع هذه التظاهرة الكروية القارية، بعرض صور عملاقة للمنتخب الوطني الجزائري، وذلك على مستوى 30 مؤسسة شبانية.

وتندرج هذه المبادرات، في إطار مساعي مديرية الشباب والرياضة، الرامية إلى تمكين شباب الولاية من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها لهم المؤسسات الشبانية والرياضية، إضافة إلى تجنيد المنخرطين بهذه المرافق، لتشجيع المنتخب الجزائري في منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم.

ومن جهة أخرى، شكلت مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، فرصة للعديد من شباب عاصمة الولاية، لبيع أقمصة الخضر، وكذا العلم الوطني وصور رفقاء رياض محرز.

كمال.ث