ماريو روي يتجه ليكون أساسيا بدلا من نجم الخضر

يتجه فوزي غلام النجم الدولي الجزائري وظهير أيسر نادي نابولي الايطالي، للغياب مرة أخرى عن مباريات فريقه هذه المرة في دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الأولى التي يلاقي فيها نادي الجنوب الايطالي الضيف ليفربول الانجليزي، بملعب سان باولو.

وواصل انشيلوتي المدرب الايطالي لـ “البارتي نوبي” استبعاد نجم سانت إتيان السابق عن مباريات الفريق بعدما بقى حبيس الدكة في الجولة الـ3 من الدوري الايطالي في اللقاء الذي فاز به النادي الأزرق السماوي على سامبدوريا بهدف نظيف، حيث قرر الطاقم الفني الزج بماريو روي، على الجهة اليسرى من الدفاع بعدما فشل غلام في الظهور بوجه جيد في المباراة التي خاضها في الجولة الثانية من الكالتشيو أمام نادي جوفنتوس، ليقرر المدرب استبداله مع مطلع الشوط الثاني.

وجاء هذا قبل ثلاثة أيام من مواجهة ليفربول في دوري الأبطال، الأمر الذي يجعل حظوظ نجم الخضر الذي عانى من اصابة قوية في الموسمين الماضيين، في المشاركة في لقاء قمة دوري الأبطال شبه مستحيل لاسيما وأن زميله روي يقدم مستوى مميز من لقاء لآخر.

هذا وسيكون ظهير المنتخب الوطني، مطالبا ببذل مجهود اكبر في التدريبات لنيل ثقة المدرب ومنحه الفرصة للمشاركة في المباريات القادمة لنادي الجنوب، وهذا لضمان مكان في المنتخب الوطني، لاسيما وان هناك أسماء كثيرة باتت تقدم مستوى جيد وقادرة على خلافة غلام في تشكيلة بلماضي.

 إيسري.م.ب