أكد على ضرورة الاهتمام بالجانب الجمالي للمدينة

أعطى احمد مباركي والي ولاية بشار تعليمات من اجل التكفل بجميع الانشغالات المطروحة بمنطقة الساورة تاغيت على غرار التكفل بربط جميع القصور بغاز المدينة وإعادة الاعتبار للمدينة من خلال الانطلاق في التهيئة الخارجية عبر جميع القصور،  بالإضافة للتكفل بتجزئة 40 مسكنا من خلال ربطها بشبكة المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي.

وجاءت تصريحات الوالي خلال زيارة عمل وتفقد قادته بحر الأسبوع الجاري إلى المنطقة لتفقد عديد المشاريع عبر مختلف قصور البلدية والتي تندرج في إطار حرص السلطات المحلية على إعطاء وجه حسن للمنطقة السياحية.

وبأول لقاء له مع السلطات المحلية تم التطرق إلى جملة الانشغالات والمشاريع التي تهم الدائرة، أين أعطى تعليمات من اجل التكفل بجميع الانشغالات المطروحة على غرار التكفل بربط جميع القصور بغاز المدينة وإعادة الاعتبار للمدينة من خلال الانطلاق في التهيئة الخارجية عبر جميع القصور،  بالإضافة للتكفل بتجزئة 40 مسكنا من خلال ربطها بشبكة المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي.

كما تفقد مصلحة تصفية الدم التي انتهت بها الأشغال حيت أمر بتجهيزها بأجهزة التصفية وتدعيمها بالمكيفات الهوائية في أسرع وقت ممكن، مع تأمين قاعة العلاج بإحاطة والانتهاء من أشغال انجاز الخزان المائي الذي يزود المؤسسة الاستشفائية للعلم هذه المصلحة ستقلل من عناء التنقل نحو مستشفى ترابي بوجمعة ببلدية بشار، لينتقل بعدها لمحطة تصفية مياه الصرف الصحي حيث أعطى تعليمات من اجل دخولها حيز الخدمة في اقرب وقت ممكن.

وفي إطار حرص السلطات المحلية على تدعيم الأمن بالمنطقة خاصة وأنها مقصد السواح من داخل وخارج الوطن تفقد والي الولاية مقر أمن الدائرة الجديد، أين أعطى تعليمات من اجل الانتهاء من جميع الأشغال الجارية خاصة التهيئة الخارجية والطلاء.

احمد بوسعيد