يُمثِّل نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، حجر زاوية في خطط عددٍ من الأندية بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن نيمار ضاعف آمال آرسنال، ومدربه أوناي إيمري، في تدعيم هجوم “الغانرز” بصفقة جديدة.

وأوضحت أنَّ النادي اللندني يرغب في ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت المعار من بنفيكا البرتغالي، لنهاية الموسم الجاري.

ولفتت إلى أن إدارة فرانكفورت بصدد تفعيل الشرط الجزائي لضم يوفيتش، 21 عامًا، نهائيًا في الصيف المقبل مقابل 6 ملايين أورو.

وذكرت أن المهاجم الواعد يحظى أيضًا باهتمام أندية أخرى مثل ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، وفقًا لما أكدته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم قناص يعوضه عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لذا فإن اهتمامه بضم لوكا يوفيتش يكفي تمامًا لأن يغير اللاعب وجهته للنادي الملكي.

وأشارت “ميرور” إلى أن “إدارة ريال مدريد تبدو أكثر اهتمامًا بضم صفقة هجومية قوية بالتعاقد مع نيمار، والتي تستدعي تركيز ميزانية التعاقدات عليه، ما يعزز من فرص آرسنال للانقضاض على اللاعب الصربي الشاب يوفيتش، حال توقفت مطاردة مسؤولي الميرنغي للمهاجم الواعد”.

وأكدت أن إدارة “الغانرز” بصدد تخصيص ميزانية كبرى لتعاقدات الصيف بعدما اكتفت باستعارة دينيس سواريز من برشلونة لنهاية الموسم الجاري.