ضمن صفقة تبادلية 

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى تدريبات الفريق تمهيدا لحسم انتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط نيمار بالعودة إلى برشلونة خلال الصيف الحالي، بعد موسمين فقط من انتقاله إلى باريس سان جيرمان قادما من النادي الكتالوني ذاته عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها والبالغة 222 مليون يورو، وقالت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية إن النجم البرازيلي وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، صباح الإثنين، تمهيدا لعقد اجتماع مع مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، لحسم مستقبله.

وكان نيمار آخر المنضمين إلى تدريبات الفريق الباريسي، بعدما تغيب عنها على مدار الأسبوع الماضي، وهو ما دفع إدارة النادي إلى إصدار بيان تهاجم فيه اللاعب، ويرغب النجم البرازيلي في الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل المستويات المنحدرة التي وصل إليها منذ الانضمام إلى الفريق الفرنسي وأشارت بعض التقارير إلى أن برشلونة قد يعرض على باريس سان جيرمان صفقة تبادلية للحصول على خدمات النجم البرازيلي، قد تتضمن تخليه عن بعض لاعبيه للفريق الباريسي.

وشملت الأسماء التي أشارت التقارير إلى إمكانية انتقالها إلى سان جيرمان الفرنسيين صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو، والكرواتي إيفان راكيتيتش.