وفاق سطيف

يدرك عشاق وفاق سطيف اهمية وقفتهم مع فريقهم وهذا لتفادي الانكسارات في الجولات القادمة خاصة وان عودة الروح تقتضي الحفاظ عليها وبالتالي فما على المسؤولين سوى العمل والاجتهاد برفقة المجموعة لتحصيل نتائج طيبة تسمح للوفاق بالتنافس بجدية على المراتب الثلاث الاولى وهي الاولوية التي من دون شك سيراهن عليها الطاقم المسير للوفاق الباحث عن كيفية تسيير قادم الجولات لكسب جلها والتقدم لمقدمة الترتيب .

زكري يصر على إهداء الأنصار نقاط الجمعية

يذكر ان المدرب زكري يصر على كسب نقاط جمعية عين مليلة هذا الاربعاء في اللقاء المتأخر لاسيما وان كل الامال معلقة على الكوتش لمواصلة احداث الديكليك بما ان الهدف يبقى التنافس على الادوار الاولى هذا وقد حاول الرئيس حسان حمار مكافأة لاعبيه بما قيمته 20 مليون نظير الفوز على حساب سوسطارة حيث تم منحها امس للمجموعة الامر الذي من دون شك سيحفز اللاعبين اكثر على بذل المزيد من الجهود.

عودة المصابين ستزيد من حدة المنافسة

في السياق ذاته يأمل الرئيس حسان حمار في استعادة المجموعة        لامالها وطموحاتها خاصة وان التحديات القادمة تتطلب اجتهادا كبيرا ووعيا كبيرا بالمسؤولية الامر الذي جعله يعقد اجتماعا امس مع رفقاء جابو           حيث يمني النفس في انتفاضة قوية تسمح  للنادي بتدارك ما فاته والعمل على توسعة الفارق عن الملاحقين.

 يذكر ان الكوتش سيكون في مهمة صعبة خاصة مع استعادة بعض المصابين في صورة جحنيط وبوقلمونة وغشة وهو ما سيخلق التنافس في  القاطرة الأمامية .

^ هشام رماش