دزيري يكثف العمل النفسي والأنصار يطالبون بنقاط المدية

يعود فريق نصر حسين داي عشية اليوم إلى أجواء التدريبات بعدما استفاد التعداد من يومين راحة، في ظل تأجيل فعاليات الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الأولى بسبب مشاركة منافسه وفاق سطيف في لقاء الذهاب من المنافسة العربية.

ومن المنتظر أن يجتمع المدرب مع لاعبيه على هامش حصة الاستئناف من اجل مطالبتهم بالتركيز على التدريبات دون التفكير في الكلام الكثير الذي أثير في الآونة الأخيرة بخصوص إصرار الرئيس بشير ولد زميرلي على الاستقالة من منصبه بعد رفضه الاتهامات التي أطلقها أنصار النادي العاصمي، عقب الخسارة في الداربي أمام الجار شباب بلوزداد.

وسيشدد المدرب اللهجة مع لاعبيه من اجل الانتفاض في الجولة القادمة بوضع حد للنتائج السلبية التي حصدها النادي في لقاءين على التوالي أمام مولودية الجزائر وشباب بلوزداد لتفادي تضييع مزيد من النقاط والعودة للمسار الصحيح.

الأنصار يطالبون بنقاط المدية

من جانب اخر، طلب انصار النادي بوضع المشاكل الإدارية التي تعصف بالنادي جانبا وتركيز أحمد قاسمي وزملاؤه على العمل بقوة في التدريبات ليكونوا جاهزين للمباراة القادمة التي يستقبل فيها تعداد النصرية الضيف اولمبي المدية بميدان 20 أوت 1955 بالعناصر، في إطار الجولة الـ13 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

إيسري.م.ب