يروي تفاصيل قصة رب أسرة ينتقم من عائلته

ستشرع مؤسسة “سينما الشباب” لتيارت في إنتاج فيلم سينمائي قصير جديد بعنوان “ردة فعل” شهر مارس المقبل يمثل دور البطولة فيه الممثل القدير حمزة فغولي، حسب ما أفاد به منتج الفيلم وكاتب السيناريو.

وأبرز عبد الحليم حافظ الزروقي، أن هذا العمل الجديد من 26 دقيقة يروي قصة رب أسرة يعاني من مشاكل اجتماعية واقتصادية أدى إلى سقوطه ضحية لرفض المجتمع فكانت ردة فعله انتقامية ضد أفراد أسرته المتكونة من الزوجة والإبن.

وأشار إلى أن هذا الفيلم من إخراج نور الدين زروقي وسيعرف مشاركة في دور البطولة الممثل القدير حمزة فغولي رفقة جمال لعروسي، حيث أنهما من ضمن طاقم متكون من 12 ممثلا أغلبهم من الكاستينغ الذي تم تنظيمه منتصف ديسمبر الماضي.

وأكد عبد الحليم زروقي أنه يسعى من خلال إنتاج هذا الفيلم إلى المشاركة في المهرجانات والمحافل السينمائية الدولية بعد النجاح الذي عرفه الفيلم القصير الصامت المنتج من قبل المؤسسة المذكورة بعنوان “سينابس” في المهرجان الدولي للفيلم القصير بنواكشوط (موريتانيا) بحصوله على الجائزة الكبرى.

وقد سبق لمؤسسة “سينما الشباب” لتيارت أن أنتجت 3 أفلام سينمائية حصلت على العديد من الجوائز الوطنية والدولية على غرار جائزة فيلم تلفزيوني ضمن تظاهرة الجزائر عاصمة الثقافة العربية 2007 عن فيلم “المحنة “و”سينابس”، الذي شارك أيضا في المهرجان المغاربي للفيلم القصير بوجدة (المغرب) و”الذكاء الغبي” بالإضافة إلى رصيد من الأفلام الوثائقية الثورية والتنموية.

عبد الحليم ز