رفض الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب ريال بيتيس الإسباني، مقارنته بمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق الأندلسي في المباريات الأخيرة.

وعندما سئل عن مقارنته بميسي، قال لو سيلسو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لن أبدأ الحديث عن ذلك، لا يوجد إلا برغوث واحد، أنا لست ميسي، سمعت ما يقولونه لكن هذا لا معنى له، لا يوجد ميسي آخر سوى صاحب الرقم 10 في برشلونة”.

وأعرب لو سيلسو عن ارتياحه بالتوقيع مع ريال بيتيس، قائلًا: “عندما وصلت أخبروني أن كرة القدم هنا مختلفة، لقد أدركت أنها مدينة شغوفة للغاية، كما أن مشجعي الفريق شغوفون بالفريق وكل مباراة في ملعبنا مهمة جدًا، الآن أعيش ما قالوه لي قبل انضمامي لبيتيس”.

وأعرب اللاعب عن امتنانه لدي ماريا الذي كان رفيقه في باريس عندما انضم له في جانفي من عام 2016، قائلًا: “إنه شخص متواضع وساعدني منذ أن وصلت إلى باريس، داخل الملعب نحن مختلفان وكل منا له خصائصه، هو يسجل الأهداف ويمتلك السرعة وكل منا يفعل ما بوسعه من أجل مساعدة الفريق”.

وأتم: “لقد استقبلني دي ماريا جيدًا، كانت أول تجربة لي في أوروبا ولكنه ساعدني على التكيف بسرعة، أشكره هو وأسرته، لقد كان مثلي الأعلى وكان من الرائع اللعب بجانبه”.