كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يضع عينه على المدير الفني لنادي لايبزيغ الألماني، جوليان ناغلسمان لخلافة مدربه الحالي، النرويجي أولي جونارسولشاير.

يُقدم الشياطين الحمر تحت قيادة مدربهم الاسكندنافي أسوء بداية موسم للنادي منذ 30 عامًا، حيث يحتلوا المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

دفعت هذه النتائج إدارة يونايتد إلى وضع قائمة من المدربين لخلافة سولشاير، إذا استمر المستوى في الهبوط، من بينهم الإيطالي ماسيميليانو أليغري والأرجنتيني ماوريسيوبوتشيتينو.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل فإن إدارة يونايتد شرعت في جمع المعلومات عن ناغلسمان تمهيدًا للتعاقد معه، حيث يحظى بإعجاب من الإدارة.

قدم المدرب البالغ من العمر 32 عامًا مستويات مميزة مع فريقه الألماني السابق، هوفنهايم، قبل أن ينتقل إلى لايبزيغ في جويلية، ويقودهم لتقديم بداية موسم مبشرة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في البوندسليغا برصيد 14 نقطة، وعلى بُعد نقطتين فقط من المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ.

يملك ناغلسمان عقدًا مع لايبزيغ حتى عام 2023، لكن مانشستر سيبذل المجهود اللازم إذا استقر على اختياره لخلافة سولشاير، من أجل إحضاره إلى أولد ترافورد.

الجدير بالذكر أن يونايتد سيستضيف ليفربول في الجولة القادمة من البريميرليغ، وقد تُعرض الخسارة، سولشاير لخطر الإقالة.