الرئيس دي لورانتيس يريد الاستثمار في إلحاح فيورنتينا عليه

 لا يزال الغموض يكتنف مستقبل الموهبة الجزائرية الصاعدة آدم وناس سواء باستمراره مع نادي نابولي الإيطالي أو الرحيل عنه خصوصا في ظل تضارب الانباء في أروقة الصحافة الايطالية.

وبعدما سارعت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، الخميس الماضي، للتأكيد على أن نادي الجنوب الإيطالي يدرس بجدية فكرة الإبقاء على خريج بوردو في صفوف الفريق، بعد المستويات القوية التي قدمها خلال منافسات أمم أفريقيا، وبالتحديد خلال المواجهة أمام تنزانيا التي سجل خلالها هدفين وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة، عاد “راديو كيس كيس” المتخصص بمتابعة أخبار مدينة نابولي ليكشف أن ادارة البارتنوباي بقيادة رئيسه ديلورانتيس قررت بيع الجزائري وناس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر الأخير أن نادي فيورنتينا الإيطالي الأقرب للفوز بخدمات وناس، في ظل الرغبة الكبيرة التي أبداها مسؤولوه في التعاقد معه مقارنة بعدة اندية أخرى أبرزها مارسيليا ونيس الفرنسيين.

يذكر أن القيمة السوقية لهذا الأخير تبلغ في موقع “ترانسفير ماركت”، المختص بتقييم أسعار اللاعبين 10 ملايين يورو، وطوال السنتين اللتين قضاهما مع نادي الجنوب الإيطالي، شارك الجناح الجزائري في 39 مباراة كلها تقريبا كبديل أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

رؤوف.ح