الساعات القادمة ستكون حاسمة

يستعد نادي ميلان أسي الايطالي لغلق صفقة إسماعيل بن ناصر النجم الدولي الجزائري ولاعب نادي إيمبولي المتواجد بمصر في الفترة الحالية للمشاركة مع منتخبنا الوطني في فعاليات كأس أمم إفريقيا التي تنتهي يوم الـ19 جويلية الجاري.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أن أدارة النادي الايطالي تسعى لإتمام الصفقة في أقرب فرصة، من أجل تفادي المساومة حول بطاقة اللاعب من فرق منافسة أبرزها باريس سان جيرمان، بوريسيا دورتموند وأرسنال الانجليزي من جهة وللتركيز على صفقات أخرى من جهة أخرى.

وكما سبق الذكر فإن إدارة النادي “اللمباردي” اتفقت مع نظيرتها من إيمبولي على صفقة تحويل اللاعب لـ الميلان مقابل 16 مليون أورو بالإضافة إلى مليون أورو حوافز، إلا أن وكيل اللاعب يسعى لرفع قيمة العمولة التي سيحصل عليها كما أن تواجد بن ناصر في مصر، أخر عملية التوقيع على العقد.

يذكر أن إدارة الميلان قررت منح بن ناصر 1.5 مليون أورو سنويا بعدما كان لاعب نادي أرسنال السابق يحصل على 400 ألف أورو سنويا مع إمبولي، لكن وكيل الأعمال يسعى لرفع الرقم والحصول على عمولة أكبر في ظل تهافت الأندية على موكله في ظل الأداء المميز الذي يقدمه منذ شهر جانفي الماضي مع ناديه، ومع المنتخب الوطني في “الكان”.

إيسري.م.ب