مولودية الجزائر

حدد محمد ميخازني المدرب المؤقت لفريق مولودية الجزائر، قائمة أولية بأسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في الميركاتو الصيفي القادم، على خلفية المستوى الباهت الذي قدموه مع العميد في الفترة الماضية، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الرجل الأول على رأس الفريق والذي خلف عادل عمروش، قد منح قائمة أولية لعمر غريب المدير العام الجديد القديم للنادي، تضم 5 أسماء.

وأضاف ذات المصدر أن القائمة عرفت مفاجأة ويتعلق الأمر بكل من هشام نقاش، محمد سويبع، عبد القادر مرسلي، عبد الغاني دمو ورياض قمر الدين كنيش.

ودفع الأداء المخيب الذي قدمته عديد الأسماء في المباراة الأخيرة أمام شباب قسنطينة المدير العام عمر غريب في التفكير في إحداث ثورة على مستوى التشكيلة من خلال تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة، مع جلب أسماء أخرى ثقيلة التي حددها على غرار عبد المومن جابو، وليد علاتي، عبد الرحمن مزيان، عبد القادر بدران، والحارس مصطفى زغبة ومرباح قايا، لبناء فريق تنافسي وإعادة هيبة العميد الضائعة.

هذا ومن المنتظر أن يتم الاستغناء عن أسماء أخرى، في الجولات القادمة، حيث أن الإدارة مع الطاقم الفني لا يريدان التسرع إلى حين جلب البدائل من اجل تسريح اللاعبين.

إيسري.م.ب