أكد معاناته في الموسم المنقضي

قال الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، إنه يملك القدرة الذهنية والجسدية الكافية، للتعامل مع المباريات في الدوري الإنجليزي.

وقال موراتا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “البعض يعتقد أنني أريد أن أهدر الكرات، لكن هناك حراس مرمى جيدين ومدافعين كذلك، وهذا أمر صعب، الآن أحصل على فرص أكثر من العام الماضي”.

وأضاف: “في الموسم الماضي لم تكن هناك إمكانية للتسجيل إلا بالرأس، لكن هذا الموسم يمكنني التهديف بطرق مختلفة، الشيء الأكثر أهمية هو أني بحالة ذهنية جيدة”.

وتابع: “في بعض الأحيان أكون مركز الانتقادات عندما يتعرض الفريق للخسارة، لكن هذا لا يهمني، كانت لدي فترة جفاف تهديفي، خاصة عندما كانت الملاعب مبللة بسبب الأمطار، أكون غاضبا عندما تمطر”.

وأكمل: “إنها مجرد أعذار وهذا ليس جيد، كل شخص يمر بمثل هذه الفترة، الشيء المهم هو إيجاد التوازن الصحيح مرة أخرى، أنا سعيد الآن”.

وواصل: “زوجتي فقط من تعرف كيف كنت في العام الماضي، في الشهر الأخير من الموسم لم أتمكن من فعل شيء، وعندما تصل للحد الأقصى من المعاناة، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو العودة”.

وعن فرصة تشيلسي في المنافسة على لقب “البريميرليغ” قال: “بعد أعياد الميلاد كل شيء يتغير، إذا كنت في المراكز الـ3 الأولى فلديك الفرصة للقتال من أجل اللقب”.

وحول فشله في تسجيل “الهاتريك” أمام كريستال بالاس قال: “عانيت الكثير في الماضي، لذا كنت بحاجة لتسجيل 3 أهداف، أعتقد أن تفكيري المكثف بهذا الأمر هو من جعلني أهدر الفرصة، هذا الدوري صعب للغاية”.