الغاء الويكلو في لقاءات الكأس

رؤوف.ح

خلص اجتماع المكتب الفدرالي لكرة القدم  مع الرابطة الوطنية ورؤساء الاندية بمركز سيدي موسى التقني إلى الاتفاق على عدة قرارات مهمة في منافستي الطولة والكأس مع اسثتناء التطرق لقضيتي النقاط المخصومة لشياب بلوزداد وقضية ديون اتحاد عنابة.

وشهد الاجتماع غياب لافت لرئيس شبيبة القبائل شريف ملال ونظيره في اتحاد الحراش محمد العايب الذين اكتفيا بارسال ممثليهما بينما كان من ابرز ما خرج به المجتمعون التشديد على تقديم طلبات مكتوبة من الأندية وليس عبر الهاتف لمعالجة أي ملف او الاحتجاج على أي وضعية مع ترسيم الاتفاق بين الفرق والأندية الهاوية بينما أكد رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار طيه لصفحة الخلاف مع شبيبة القبائل.

وبخصوص منافسة السيدة الكأس تم إلغاء عقوبة اللعب من دون جمهور من جميع أدوار منافسة كأس الجمهورية لهذا الموسم بعدما كانت تُطبق في الموسم الفارط بداية من الدور الثمن النهائي بحيث تم القيام بتعديل على المادة 70 من قانون منافسة الكأس وفق البيان الذي نُشر  بموقع الرابطة  المحترفة لكرة القدم. وحددت لجنة الكأس تاريخ الاحد القادم موعدا لاقامة قرعة الدورين ال 32 و ال 16 من المنافسة على ان تلعب اللقاءات يومي 17 و 18 ديسمبر بالنسبة للدور 32  و28 و 29 بالنسبة للدور 16.