رائد القبة

يواصل فريق رائد القبة العمل على قدم وساق بملعب الشهيد محمد بن حداد بالقبة، تحضيرا للداربي العاصمي الذي يحل فيه أصحاب اللونين الأخضر والأبيض ضيوفا على الجار اتحاد الحراش الجمعة القادم في إطار الجولة الـ23 من القسم الثاني محترف.

وعرفت حصة أمس، تدرب كل من عبد الرحيم معماش، عزيز بن عبدي، زكرياء أوحدة وأمين طواهري، حيث عمل الثلاثي على الجانب البدني في حين ركض الأخير حول الملعب ما يؤكد انهم سيكنون جاهزين للمباراة القادمة.

في المقابل واصل حسين مترف الغياب لليوم الثاني تواليا حيث علمنا من مصادرنا المقربة من بيت الرائد أن “مايسترو” رائد القبة يقوم بالتدليك ليكون جاهزا للداربي لاسيما وأنه يبذل مجهودا كبيرا في التدريبات.

هذا وغاب عن حصة أمس، كل من الحارس الثاني هواري جميلي، لأسباب خاصة في حين حضر بطوش رضا إلى الملعب إلا أنه لم يتمكن من التدرب بسبب معاناته من الزكام إلا أنه سيكون حاضرا في الداربي العاصمي الذي لا يقبل القسمة على اثنين.

حديث عن تأجيل المباراة

كثر الحديث عن إمكانية تأجيل الداربي العاصمي، الذي يحل فيه تعداد القبة ضيفا على الجار اتحاد الحراش، المبرمج الجمعة، الا ان موقع الرابطة لم يعلن عن أي تغيير في البرنامج ما يجعل الكلام الذي قيل لغاية اللحظة عار من الصحة.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الأشغال التي تمس الجامع الأعظم المحادي لملعب أول نوفمبر بالحراش، قد تجعل المباراة تتأجل.

إيسري.م.ب