وفاق سطيف

يبحث المدرب خير الدين مضوي عن إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية بالرغم من المردود الجد ايجابي المقدم أمام سوسطارة، حيث أن غياب صانع الألعاب جحنيط جعله يفكر جديا في اتخاذ تدابير جديدة تجعل الفريق يكون اقوي في منطقة الوسط، هذا ويأمل الجمهور الرياضي بان لا تكون هناك تغييرات كثيرة خاصة وأن الفريق سيتأثر يذكر أن المرشح الأول والأخير لتعويض جحنيط سيكون دغموم إلا إذا كان للكوتش رأي آخر خاصة وأن توري أبدى جاهزية مقبولة.

الإدارة باشرت إجراءات عقد الجمعية العامة للنادي الهاوي

هذا وقد باشرت إدارة الوفاق في الاستعداد للإجراءات الخاصة بالجمعية العامة للنادي الهاوي، خاصة وأن الجميع يريد منح الرسمية للنادي.

يذكر أن مهمة الديركتوار الذي تم وضعه في السابق والذي يترأسه بوحلفاية انتهت مهمته والفريق الآن مطالب بضرورة تحصيل إدارة تقود النادي في قادم التحديات لاسيما وأن كل الآمال معلقة على إنجاح المهمة خاصة بعد أن وعد الوالي الجميع بوضع النادي في السكة الصحيحة.

سعيدي يتلقى استدعاء لتربص المنتخب الاولمبي

يذكر أن الإدارة تلقت دعوة من الاتحادية تطلب السماح للاعب سعيدي بالخضوع إلى التربص التحضيري الذي سيجريه الفريق بدءا من تاريخ 24 أوت، وهو ما يعني أن اللاعب سيشارك في قمة الحمراوة ومن ثم سيتنقل إلى سيدي موسى هذا وكان المدرب مضوي قد سمح له بالغياب في اليومين الأخيرين لظروف خاصة، حيث يكون قد عاد أمس وباشر تحضيراته الجدية لموعد الحمراوة الذي ينتظر الجميع الفوز به للارتقاء إلى المقدمة.

هشام رماش