رفع العقوبة عن وردة بعد وساطة النجم محمد صلاح

أعلن اتحاد الكرة المصري، عبر بيان رسمي، تخفيض عقوبة عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب، بالإيقاف حتى نهاية الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتراجع عن إيقافه لنهاية المسابقة.

واستبعد اتحاد الكرة، اللاعب من القائمة التي تخوض البطولة، بسبب فيديو تحرش جنسي فاضح بعارضة أزياء انتشر لعمرو وردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عمرو وردة، مقطع فيديو اعتذر خلاله للجماهير المصرية، عما بدر منه، كما دعم أكثر من لاعب بالمنتخب، وعلى رأسهم محمد صلاح، زميلهم وطالبوا بعودته للمنتخب من جديد.

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة، إن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة تلقى طلباً من لاعبي المنتخب يقودهم نجم ليفربول محمد صلاح برفع عقوبة وردة، وقرر تخفيضها للإيقاف لنهاية الدور الأول وأوضح أبو ريدة أنه سعيد بروح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في مساندة زميلهم والالتزام بقرارات اتحاد الكرة وكان أحمد شوبير، كشف نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عودة عمرو وردة لقائمة منتخب مصر، الذي يخوض حالياً منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسمياً.. عودة عمرو وردة لمعسكر منتخب مصر”.

وكان هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر صباح الأربعاء الماضي، استبعاد وردة من معسكر “الفراعنة” بسبب سقطات أخلاقية.