التحرّيات متواصلة لتحديد أسباب الحادث

لقي عون الشرطة براهيمي سفيان مصرعه وأصيب ستة عناصر من فرقة البحث والتحري لأمن ولاية سعيدة بجروح خطيرة مساء اول امس في حادث مرور.

وتعود وقائع الحادث إلى مطاردة بوليسية وقعت على مستوى بلدية تيرسين التابعة لدائرة أولاد إبراهيم بولاية سعيدة، حيث كان عناصر الفرقة يطاردون مروج للخمور على متن سيارة تجارية من نوع “هيليكيس”، ولكن المعني أقدم على الاصطدام بإحدى سيارتي الأمن رباعية الدفع التي انحرفت واصطدمت بها الثانية ما أدى إلى انقلابهما.

من جهتها، فتحت المصالح المختصة تحقيقا في تداعيات الحادث فيما تم تحويل الجرحى الى استعجالات المؤسسة الإستشفائية أحمد مدغري.

..وإصابة 11 شخصا بجروح في حادث مرور بتبسة

أصيب ما لا يقل عن 11 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة وقع ببلدية بئر العاتر بولاية تبسة.

وتدخّل عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية لبلدية بئر العاتر لأجل حادث مروري كان مسرحا له الطريق الاجتنابي بذات البلدية وتحديدا بالقرب من الحي الجديد وتمثل في اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط الرابط بين ولايتي تبسة ووادي سوف وشاحنة.

كما أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا تتراوح أعمارهم بين 2 و66 سنة بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم من طرف فرق التدخل للحماية المدنية بعين المكان قبل تحويلهم إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى التيجاني هدام بذات البلدية.

من جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا في أسباب الحادث.

ق.وسام