نجاحات الرجل السابقة وخبرته وإلمامه بخبايا القطاع سرعت في توليه هذا المنصب

عين، حسان رابحي، وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، عبد القادر مشاط، رئيسا مديرا عاما لمجمع مطابع الدولة وشركة الورق.

وجاء هذا القرار تكريسا للمثل القائل “الرجل المناسب في المكان المناسب”، حيث أنّ نجاحات مشاط السابقة، خبرته، وإلمامه بخبايا القطاع، عوامل سرعت في توليه هذا المنصب، وهو ما كان منتظرا أو شبه حتمي على اعتبار أن مشاط، أفضل من يمكنه تحسين أوضاع هذا المجال وتطويره.

هذا وكانت للرجل نجاحات عدة أبرزها تلك التي حققها بمطابع كل من باب الزوار في العاصمة، ورقلة، وكذا بشار، حيث حسن بفضل خبرته أداء الأخيرة، ولم يكتف بذلك بل طورها لتصل إلى ما هي عليه الآن، رغم تسجيل بعض النقائص البسيطة.

 منير حمايدية رئيسا مديرا عاما لـ ANEP

وفي سياق ذي صلة، ثبت أيضا وزير الاتصال، منير حمايدية، في منصب رئيس مدير عام للمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار “ANEP”.

هارون.ر