منع عنها الأكل والشرب وباع كل أغراض المنزل

أقدم مدمن مخدرات على سجن والدته في البيت العائلي الكائن ببلدية بني عمران دائرة الثنية بولاية بومرداس، ومنع خروجها وزيارة الأقارب لها، وذلك بغرض الاستيلاء على منحة تقاعدها، كما عذبها ومنع عنها الأكل والشرب.

قام هذا الشاب بفعلته الشنيعة من أجل دفع والدته المسنة للتنازل له عن مال منحة تقاعدها لشراء الأقراص المهلوسة التي يتناولها ويستهلكها بشكل مفرط جعله يفقد عقله حتى كاد يقتل أمه، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 37 سنة، حول منزل العائلة إلى سجن احتجز فيه من حملته في بطنها 9 أشهر كاملة، ومنع عنها أية زيارة أو حتى الخروج بمفردها، والأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تجرأ هذا الإبن العاق على ضرب والدته وإجبارها على إعطائه ما لديها من مال في المنزل، ولم يكتف بهذا بل قام ببيع كل أغراض المنزل من أجل شراء السموم التي يتعاطاها.

و لولا تفطن أحد الجيران لمعاناة الوالدة، واقتحامه المنزل بمساعدة بعض الجيران أيضا الذين تمكنوا من تحرير هذه السيدة المسنة لقتلها ابنها، علما أنه عثر في جسدها على أثار ضرب مبرح.

هذا وتم توقيف الإبن والتحقيق معه في قضية الاعتداء على الأصول، ليتم تقديمه بعدها على وكيل الجمهورية في انتظار الحكم الصادر في حقه.

صارة.ط