لا يشعر رودي غارسيا مدرب أولمبيك مارسيليا بالخجل من الخسارة أمام باريس سان جيرمان 1-3، في الدوري الفرنسي، مشيدا في الوقت ذاته بقدرات الثنائي كيليان مبابي وآنخيل دي ماريا.

وقال غارسيا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ليكيب”: “لا يجب أن نخجل من هذه الخسارة، لقد قدمنا مباراة متوازنة خاصة في الشوط الأول، كان مارسيليا جيدا فنيا وتكتيكيا، رغم أننا لم نخلق الفرص، ولكننا منعنا المنافس من الأمر ذاته”.

واستدرك: “ولكن للأسف لم نتعلم مما حدث في الموسم الماضي، لقد خسرنا بنفس الطريقة بسبب استقبال مرمانا لهدف في الدقيقة الأخيرة قبل الاستراحة رغم أن الهجمة كانت بحوزتنا في ركلة ركنية، مما أثر كثيرا في سيناريو المباراة، ورغم أننا تعادلنا سريعا، إلا أننا لم نحافظ على النتيجة لوقت كافي يسمح بتسرب الشك إلى بي إس جي”.

وأشار المدرب الفرنسي: “عندما يملك الفريق اثنين من الكائنات الفضائية (مبابي ودي ماريا) فإن فوزه يكون مرجحا، خاصة دي ماريا الذي ظل يركض طوال المباراة، وبعد طرد حارس المرمى ستيف مانداندا باتت المهمة مستحيلة”.

وأكد رودي غارسيا أنه لا يمكن الحكم على قرار طرد حارس مرمى فريقه إلا بعد الاطلاع على الإعادة التليفزيونية، معترفا في الوقت ذاته أن لاعبي مارسيليا افتقدوا الدقة عند الاستحواذ على الكرة.