فتح الصربي نيفين سوبوتيتش، مدافع سانت إيتيان الفرنسي، أول أمس، الباب أمام انتقاله إلى “البريمير ليغ”، أو العودة من جديد للدوري الألماني.

وخلال مقابلة مع قناة “سبورت1″، سُئل لاعب بوروسيا دورتموند السابق عن وجهته المقبلة، فور انتهاء عقده مع سانت إيتيان بنهاية الموسم الجاري، فأجاب: “سنرى لاحقًا، لكني أشعر بالراحة مع النادي”.

وأضاف: “لكن لا أخفيك سرًا، البوندسليغا والبريمير ليغ يجذباني بشدة، لأنني أعتبرهما أقوى دوريين في أوروبا، رغم أنه في إيطاليا وإسبانيا تُلعب كرة جميلة”.

وأكد صاحب الـ30 عامًا، استمرار مشاهدته لمباريات دورتموند عبر التلفاز، كلما سنحت له الفرصة، كما أشار إلى تواصله مع عدد من اللاعبين والمسئولين، في النادي الألماني، الذي وصفه بـ”العائلة”.

وقال سوبوتيتش إن تراجع نتائج دورتموند “أمر طبيعي”، موضحًا: “هناك مراحل أكثر صعوبة في الموسم، حيث لا يحالفك الحظ خلالها، لكني متأكد من قدرة المدرب لوسيان فافر على إيجاد الطريق الأمثل، لإعادة الإثارة مجددًا”.

وعن مدربه السابق في دورتموند، والمدير الفني الحالي لليفربول، يورغن كلوب، قال: “نادرًا ما أشاهد مباريات الريدز، لكنه (كلوب) أحدث ضجة كبيرة هناك”.

واستطرد: “كلوب يعطي كل لاعب ما يحتاجه، كما أن فريقه يتمتع دومًا بالثقة والحافز، لهذا السبب هو في مكانة فريدة”.

وحول إمكانية عودته للعمل تحت قيادة كلوب، في ليفربول، أجاب ضاحكًا: “هذا لا يعتمد عليّ، الأهم أن يرغب هو في ذلك”.

وفي ختام تصريحاته، راهن سوبوتيتش على تتويج دورتموند بلقب البوندسليغا، مشيرًا إلى امتلاكه ماركو رويس “الذي يعد ضمن أفضل لاعبي العالم، حينما يكون في كامل جاهزيته البدنية”، على حد قول الصربي.