البطل الأولمبي يدشن عودته بعد غياب لسنتين بميدالية جديدة

انتزع العداء الجزائري والبطل الأولمبي توفيق مخلوفي الميدالية الفضية في سباق 1500 متر في البطولة العالمية لألعاب القوى بالعاصمة القطرية الدوحة بعدما حل ثانيا في الترتيب خلفا للكيني تيموثي شيريوت.

ويعد إنجار العداء الجزائري الأول له منذ سنتين، غاب فيها ابن سوق أهراس عن مضامير ألعاب القوى، ورد الاعتبار لنفسه بعد نسخة بكين 2015، أين تعرض لإصابة أجبرته على إتمام السباق ماشيا.

كما يطمح مخلوفي لاستغلال هذا التألق، والتحضير الجيد للألعاب الاولمبية القادمة التي ستحتضنها طوكيو 2020 .

 مخلوفي : أشكر الوزارة وكل من ساندني

وجه البطل الجزائري توفيق مخلوفي شكره لوزارة الشباب والرياضة، عقب تتويجه بالميدالية الفضية في البطولة العالمية بالدوحة قائلا ” أشكر كل من ساندني خاصة وزارة الشباب والرياضة، التي قدمت لي يد المساعدة في التحضير الجيد لهذه البطولة، كما أهدي هذه الميدالية لكل الشعب الجزائري الذي ساندني قبل البطولة، ولمن شجعني داخل الملعب هنا بالدوحة”.

بوقرة فخور بانجاز مخلوفي

نشر المدافع الدولي السابق ومدرب الفجيرة الإماراتي مجيد بوقرة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” يفتخر بإنجاز مخلوفي “نائب بطل العالم ….أنا فخور بك أخي”، وأضاف في تغريدة أخرى ” أنت الأفضل ..الرجالة” .

يذكر أن مجيد بوقرة تربطه علاقة جيدة بتوفيق مخلوفي، وقد جمعتهما سابقا العديد من الأعمال الاشهارية والخيرية معا، وظهرا سويا في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ح/ع