رائد القبة

جلبت اللجنة المسيرة لفريق رائد القبة، صبيحة أمس، محضر قضائي من اجل تدوين غيابات اللاعبين الذي باتوا يغيبون بكثرة عن التدريبات الأمر الذي جعل الطاقم الفني يعمل على ترقية الفريق الرديف للتدرب مع الأكابر تحضيرا لمباراة القادمة التي سيلعبها تعداد الرائد أمام اتحاد عنابة في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية القسم الثاني محترف.

وعانى فريق رائد القبة من غيابات بالجملة في الأيام الماضية بشكل خاص بعد ترسيم السقوط والتواجد في الموسم القادم في جحيم قسم الهواة ما جعل اللجنة تمر للسرعة القصوى لتفادي مزيد من الأمور التي تعصف أكثر بصورة النادي.

الرئيس ينفي سحبه مال الإعانات

ربط أمسن رئيس فريق رائد القبة ناصر فارس اتصالاته بنا، حيث نفى كل الأخبار التي مفادها سحبه المال من خزينة النادي، موضحا أن أموال «سوناطراك» المقدرة بـ2.5 مليار سنتيم لم تدخل بعد خزينة النادي في حين أن أموال «الديجياس» موجودة في رصيد الفريق ولم تسحب بعد.

كما أكد رئيس النادي المستقيل من مهامه في وقت مضى، انه قدم استقالته الكتابية لبلدية القبة ولمديرية الشباب والرياضة، إلا أنه يعمل على قدم وساق لعقد الجمعية العامة في الآجال المحددة، وتمكين النادي من الاستفادة بالإعانات في توقيتها المحدد في الموسم الجديد.

إيسري.م.ب