نجم الخضر يثبت من جديد علو كعبه

استغل رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائر ولاعب مانشستر سيتي الانجليزي الفرصة التي تحصل عليها من قبل المدرب بيب غوراديولا، والذي قرر إشراك نجم الخضر أساسيا في مواجهة برايتون السبت الماضي، في إطار الجولة الـ4 من “البريمير ليغ”.

وبصم محرز بإجماع المحليين والنقاد على أداء أقل ما يقال عنه انه مميز، حيث قدم نجم الخضر الكثير في المواجهة من خلال العمل على صناعة الفارق في الهجوم دون تناسي الأدوار الدفاعية، ليقود ناديه لفوز جديد في البطولة الانجليزية برباعية نظيفة.

وعانى محرز في الجولتين الماضيتين من الاكتفاء بالنزل بديلا في الـ10 دقائق الأخيرة، إلا أن رده جاء فوق أرضية الميدان بعدما قدم أداء خرافي أمام برايتون قواد ناديه لفوز جديد في الدوري الانجليزي ليبعث برسالة واضحة إلى المدرب بيب غورديولا انه لا يقل شأنا عن زميله بيرناردو سيلفا أو أي لاعب أخر في الفريق لاسيما وان محرز منح عديد الكرات ولو استغل هجوم السيتي الفرص لانتهت المباراة بفوز تاريخي على برايتون.

من جانبه سيكون التقني الاسباني بيب غوراديولا مطالبا بمراجعة حساباته بعد التوقف الدولي من خلال منح محرز مزيدا من الفرص للعب أساسيا لاسيما وأنه في كل مرة يلعب فيها أساسيا يقدم مستوى مميز، ويؤكد انه واحد من بين أبرز اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز.

يذكر أن محرز نال تنقيط 8.3 من 10 وجاء في المركز الـ3 بعد كل من أغويرو ودي بروين.

إيسري.م.ب