نجم الخضر أمام فرصة جديدة لانتزاع ثقة مدرب السيتيزنز غوارديولا

سيكون النجم الجزائري رياض محرز على موعد مع العودة للظهور في التشكيلة الأساسية لمانشيستر سيتي الانجليزي السبت في فرصة جديدة سيمنحها له المدرب الاسباني بيب غوارديولا لاكتساب ثقته بعدما عاش مؤخرا لحظاتٍ عصيبة بسبب غيابه عن العديد من المباريات.

وتوقعت الصحافة الانجليزية أن يعود نجم الخضر وأفضل لاعب في انجلترا سنة 2016  إلى التشكيلة الأساسية للمدرب بيب غوارديولا، السبت، فحسب العديد من التقارير الانجليزية الصادرة الجمعة، ذكرت أن الفيسلوف الاسباني وضع محرز ضمن قائمة الـ11 لاعباً الأساسيين، المعنيين بمواجهة نيوبورت كاونتي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير ذكره ان ابن تلمسان لم يلعب أساسياً في آخر 4 مباريات، فبقي مرتين على مقاعد البدلاء أمام إيفرتون ونيوكاسل، وشارك لثلاث دقائق في مباراة أرسنال، و23 دقيقة أمام تشلسي التي انتهت بنتيجة 6-0.

ومن جهة أخرى في ظل معاناة نجم ليستر سيتي السابق وأمام سيره على خطى ياياه توريه، الذي همّشه غوارديولا، ودفعه للرحيل، خرجت بعض المواقع الإيطالية الجمعة بأخبار تؤكد تواجد اسم محرز على طاولة كارلو أنشيلوتي ورئيسه دي لورانتيس حيث كشف موقع  “كالتشيو ميركاتو” عن دخول الثنائي خاميس رودريغيز نجم البايرن الحالي، لوزانو نجم بي اس في اندهوفن ومعهم محرز وماركينوس لاعب البياسجي إلى دائرة اهتمامات كارليتو خاصة محرز الذي سيستغل عدم لعبه بشكل دائم مع فريقه لاغرائه بالقدوم.

رؤوف.ح