نجم الخضر احتل المركز الـ7، صلاح في الوصافة وبوغبا متصدرا

احتل رياض محرز النجم الدولي الجزائري ولاعب مانشستر سيتي الانجليزي المركز الـ5 من 10 لاعبين المبالغ في تقديرهم في بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي، على خلفية ما قدمه نجم الخضر منذ انضمامه لنادي “الأزرق السماوي”، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ورغم تدوين 11 هدفا ومنح 11 تمريرة حاسمة، لم يتمكن محرز من حجز مكانة أساسية في تشكيلة المدرب بيب غوراديولا، حيث بدأ الموسم أساسيا قبل أن يتراجع ويترك مكانه لزميله سترلينغ وبيرناردو سيلفا واللذين يقدمان موسما جيدا.

وقامت صحيفة “ذا صن” البريطانية على موقعها الالكتروني باستفتاء من اجل اختيار قائمة أكثر 10 لاعبين المبالغ في تقديرهم، ليحتل نجم المنتخب الوطني المركز الـ 5 برصيد 6%، في حين عادت الصدارة لـ بول بوغبا النجم الدولي الفرنسي لاعب نادي مانشستر يونايتد بـ 22% من الأصوات، واحتل محمد صلاح النجم المصري لاعب ليفربول الانجليزي المركز الثاني بنسبة 19%، بينما جاء مسعود أوزيل وسط ميدان “المنشافت” ولاعب ارسنال المركز الـ 17%، فيما جاء ديلي ألي النجم الانجليزي ولاعب توتنهام في الصف الـ4 مقابل 14% لنجم توتنهام ديلي ألي، وحصل كل من حارس توتنهام هوغو لوريس، وجناح كريستال بالاس ويلفريد زاها، ومدافع إيفرتون ياري مينا، ولاعب فولهام رايان سيسيغنون، ومهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو على 3% من الأصوات.

شارك في د87 أمام فولهام

تتواصل معاناة رياض محرز في الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما نزل بديلا في د87 من عمر المباراة التي فاز بها فريقه بثنائية نظيفة أمام نادي فولهام.

وفضل التقني الاسباني غوارديولا تجديد الثقة في كل من رحيم سترلينغ وبيرنادو سيلفا، قبل أن يمنح الفرصة لمحرز الذي لم يقدم الشيء الكثير، ليحصل على علامة 6.2 من 10

إيسري.م.ب