رواد انستغرام يرشحون الجزائر للتتويج باللقب

أعلن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن تحديد تاريخ الـ12 أفريل القادم، بداية من الساعة الـ18:00 بتوقيت الجزائر، لسحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة الممتدة ما بين الـ21 جوان القادم والـ19 جويلية القادم.

وقال مجاهد في تصريح خص به وسائل الإعلام المصرية، على هامش الاجتماع الذي عقد أمس، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بين اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية ومسؤولي الاتحاد الإفريقي، إن القرعة ستسحب في الـ12 افريل في سفح الأهرامات، واستطرد: “بطولة كأس أمم أفريقيا مهمة جدا وتأتي في المرتبة الثالثة أو الرابعة على صعيد نسبة مشاهدة البطولات في العالم”.

وفي رده حول الحضور الجماهيري في العرس الإفريقي، أكد ماجهد ان النسخة الحالية من “الكان” ستشهد أكبر نسبة حضور جماهيري في تاريخ بطولات إفريقيا.

روادأنستغراميرشحون الجزائر لينل كأس أمم إفريقيا

رشح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام” المنتخب الجزائري للتتويج بكأس أمم إفريقيا القادمة، وهذا من خلال استفتاء بسيط أجري على الموقع والذي ضم الـ4 فرق العربية المشاركة في فعاليات العرس الإفريقي ويتعلق الأمر بكل من الجزائر، مصر، تونس والمغرب.

وحاز المنشور على أكثر من 28 ألف إعجاب، وأجمع العديد ان المنتخب الجزائري الأقرب للظفر باللقب القاري.

إيسري.م.ب