سيكون أول مساند للخضر في دورة مصر الصيف المقبل

يرى كارل مجاني المدافع الدولي الجزائري السابق والحالي لنادي أحد السعودي، أن المنتخب الوطني، قادر على العودة من مصر بلقب كأس إفريقيا للأمم-2019 المقررة من 21 جوان إلى 19 جويلية المقبلين.

وقال اللاعب السابق لناديي سيفاس سبور وطرابزون سبور التركيين:”الفريق الوطني لديه مشروعه الجديد مع المدرب جمال بلماضي، حيث يمتلك تشكيلة قوية، قادرة على تقديم مستوى مميز والتتويج بكأس أفريقيا” وأضاف متحدثا لاحد المواقع الرياضية السعودية :”سأكون أول المساندين للمنتخب الجزائري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم. لقد قضيت ثماني سنوات رائعة في صفوف الخضر وأتمنى لهم التوفيق”.

وبخصوص مستقبله مع نادي أحد النازل إلى القسم الأول بعدما كان ينشط ضمن البطولة الممتازة السعودية، قال خريج مدرسة نادي سانت إيتيان الفرنسي : “أنا جاهز لياقيا وبدنيا لخوض تجربة جديدة الموسم المقبل، لعبت 30 مباراة وأتمنى البقاء في البطولة السعودية أو في أحد البطولات الخليجية الموسم المقبل، وحاليا أتطلع لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة مع نادي أُحد”.

وفيما يتعلق بالتجربة القصيرة له مع نادي المدينة المنورة”، قال :”سعيد جدا بها، لكن غير سعيد بالنهاية الحزينة لنادي أُحد الذي احتل المركز الأخير في الترتيب، حيث أخفقنا في البقاء، كون الفريق بدأ الموسم بطريقة سيئة. كنت على علم بأن الأمر سيكون صعبا، إلا أنني قبلت العرض لأني أعشق التحدي”.

رؤوف.ح